3 مزايا خفية في يوتيوب عليك تجربتها الآن

شارك :


رغم ان يويتوب يعتبر من أكثر التطبيقات إستخداما و إنتشارا في جميع أنحاء العالم إلا أن الكثرين من المستخدمين لا يعلمون بعض الخفايا و المزايا الموجودة فيه و التي تعتبر مهمة للغاية ، حيث تساعدك على استعمال منصة يوتيوب بشكل أفضل .
و في هذه التدوينة سوف نشارك معك هذه المزايا و الخفايا من أجل استعمالها و الاستفادة منها اثناء
استخدام منصة يوتيوب سواءا على الهاتف الذكي او على الحاسوب الخاص بك .


1 – تحويل الفيديو الى صورة متحركة 


توفر منصة يوتيوب امكانية تحويل اي فيديو الى صورة متحركة عبر اختيار جزء من المقطع و تحويله الى صورة ، و من أجل استعمال هذه الخاصية كل ما عليك فعله هو اضافة كلمة GIF الى رابط الفيديو كما هو موضح ادناه :

3 مزايا خفية في يوتيوب عليك تجربتها الآن بعد ذلك سوف يتم الإنتقال بك إلى هذا الموقع و الذي يمكنك من خلاله أن تقوم بعملية ضبط الصورة المتحركة .

3 مزايا خفية في يوتيوب عليك تجربتها الآن

2 – جعل الفيديو يبدأ من وقت محدد


يجب أن تعلم بأنك لست مضطرا إلى أن ترسل مقطع فيديو الى شخص ما ثم تقول له قم بمشاهدته إبتداءا من الدقيقة الفلانية .
بل يمكنك أن تقوم بارساله له و جعل الفيديو تلقائيا يبدأ من الدقيقة التي تريده ما عليك سوى النقر على أيقونة مشاركة الفيديو و تفعيل بدء الفيديو من الدقيقة التي تريدها على هذا الشكل :

3 مزايا خفية في يوتيوب عليك تجربتها الآن

3 – مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية جدا


عندما تقوم بالولوج الى يوتيوب فإنه يعمل على عرض الفديوهات تلقائيا بالجودة المناسبة لصبيب الأنترنت المتوفر لديك ، لكن ما لا تعلمه هو أنه يمكنك مشاهدة الفيديو في أقصى جودته عبر استعمال منصة YouTube TV .

3 مزايا خفية في يوتيوب عليك تجربتها الآن
بعد الدخول الى المنصة قم بتسجيل الدخول الى حاسبك و سوف تستطيع مشاهدة الفيديوهات المتاحة على يوتيوب تلقائيا بجودة عالية جدا .
شارك :

دليل الخدمات

مواقع وخدمات

يوتيوب

YouTube

لا تقرأ وترحل .. شارك قول رأيك

0 تعليقات: