عشرة مواقع جديدة لخدمات مفيدة عليك معرفتها لهذا الأسبوع

عشرة مواقع جديدة لخدمات مفيدة عليك معرفتها لهذا الأسبوع
شارك :



نلتقي من جديد في هذا الموعد الأسبوعي المتجدد كما يعرفه متابعي مدونة إنسانية نملة ، مع عشرة مواقع جديدة تقدم خدمات متنوعة لمستخدميها ، تختلف من موقع إلى آخر ، وأتمنى أن تروق لكم ، وتكون الإفادة منها كبيرة .

1👈 موقع pdftoword


يسمح لك هذا الموقع بتحويل ملفات PDF إلى word ، حيث يكفيك بعد الدخول إليه رفع أي مستند PDF وتحويله بشكل مباشر إلى مستند Word أو حتى PowerPoint وExcel 

2👈 موقع Establishment Burner


معروف أن إزالة الخلفيات عن الصور يتم استعمال فيها الكثير من البرامج المتنوعة ، لكن مع هذا الموقع يمكنك الإستغناء عن هذه البرامج ، فهو يوفر لك أداة أون لاين للقيام بذلك ، فعند الدخول للموقع ترفع عليه الصورة ، وهكذا يمكن إزالة الخلفية عليها.

3👈 موقع onlinerelax


هذا الموقع متخصص في تشغيل أصوات عليه تساعد على الاسترخاءعند العمل في حاسوبك ، فبعد الدخول إليه يمكنك اختيار نوع الأصوات، كصوت المطر Stormy Perspective أو صوت البحر Sea Demeanor ، وبالتزامن مع ذلك يقوم الموقع باستعراض مجموعة من الصور المتوافقة مع الأصوات.  


4 👈 موقع adollarapps


يوفر خدمة مجانية على الأنترنت عبرها يمكنك تتبع أسعار تطبيقات الهواتف الذكية للأندرويد وios والويندوز فون، مع تلقي إشعارات على البريد الإلكتروني عنما تسجل عليه حساب ، إذا انخفض سعر التطبيق أو عندما يصبح مجانيا ، ليس هذا فقط بل يمكنك الربح من وراءه ، حيث يعطيك الموقع مكافآت من صفحة Prizes على أشياء تقوم بها ، كدعوة الأصدقاء للموقع بـ 337 نقطة ، وبمجرد أيضا التصفح يعطيك 10 نقاط ...، عندما تصل إلى 500 نقطة يعطيك دولار واحد.
 

5👈 موقع verbling


هذا الموقع يعطيك خدمة رائعة جدا ، وهي تعلم جميع اللغات مع أشخاص حقيقيين ، حيث يمكنك تحديد الحصص التي تريدها ، وهو بالمناسبة يوفر حصص مجانية وحصص مدفوعة ،وهو بذلك يعتبر وسيلة سهلة لتعلم اللغات .

6👈 موقعimei.info  


إذا كنت تريد معرفة معلومات عن هاتفك ، من السنة التي صنع فيها ، والشركة ، ومعلومات أخرى دقيقة ، فهذا الموقع يقدم هذه الخدمة ، حيث تقوم بوضع رقم imei عليه ثم تنتظر حتى يظهر جميع هذه المعلومات ، في حالة لم يظهر لك أي شئ فاعلم أن هاتفك مقلد وغير أصلي.
 

7👈 موقعappxv


إذا كنت تبحث عن تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد أو الأيفون المجانية أو المدفوعة ، فهذا الموقع يقدم هذه الخدمة ، حيث تختار أي قسم ، ثم يتم استعراض التطبيقات و الألعاب مع وصف صغير لها .

8👈 موقعfilmon


هذا الموقع يقدم المشاهدة المباشرة للقنوات العالمية ، وأيضا مشاهدة الأفلام بدون إعلانات مزعجة ، حيث يكفي بعد الدخول اختيار مشاهدة القنوات ، أو اختيار القسم الآخر لمشاهدة الأفلام ، وهكذا سيتم استعراضها للمشاهدة المباشرة .

9👈 موقعlalagif


هذا الموقع يتوفر على أداة أون لاين لإضافة مقطع صوتي للصور المتحركة ، حيث يكفي بعد الدخول إلى الموقع كتابة عنوان الصورة ورابطها ، ثم إضافة رابط الملف الصوتي والذي يجب أن يكون من اليوتوب . وبعد الإنتهاء من هذه العملية ستحصل على رابط خاص لهذه الصورة المتحركة .

10👈 موقع takeclip


موقع متميز لتحميل أي فيديو على أي موقع آخر ، كاليوتوب والفيسبوك مثلا ، حيث يكفي وضع رابط الفيديو في هذا الموقع ، ثم اختيار الصيغة التي تريد تحميله وتحويله عليه ، ويوفر صيغ عديدة ل mp4 و mp3 ...

كانت هذه عشرة مواقع وخدمات مفيدة لهذا الأسبوع ، وألقاك بحول الله في الأسبوع المقبل مع مواقع جديدة .
شارك :

مواقع وخدمات

TOP 10

لا تقرأ وترحل .. شارك قول رأيك

0 تعليقات: