بلوجر - قالب سكويز squeeze مجاني ومدفوع ، تحميل افضل قالب بلوجر

بلوجر - قالب سكويز squeeze مجاني ومدفوع ، تحميل افضل قالب بلوجر
شارك :

إنسانية نملة كل ما نريد معرفتة عن قالب سكويز  squeeze , طريقة تركيب وتخصيص قالب سكويز قالب بلوجر عصري لكل المجالات , صفحة تحويل الروابط وطريقة تقسيم المقال , وأضاقة التعليقات فيس بوك وأضافة أكواد الميتا تاج , وعمل صفحة المؤلفين , وأضافة الاعلانات .

يوجد فيديو اسفل المقال للشرح بطريقة سهلة للمبتدئين

قالب سكويز squeeze قالب بلوجر عصري يصلح لجميع المجالات :



يعد قالب سكويز  squeeze من افضل قوالب بلوجر في عام 2019 لما يحملة من العديد من المميزات التي تجعلة في المقدمة , اذا كنت تبحث عن قالب بلوجر عصري وحديث يحمل جميع المميزات التي تجعلة يتربع علي عرش قوالب بلوجر فهو أختيارك الاول , يتيح لك قالب سكويز طريقة سهلة في التركيب والتخصيص فيمكنك التعديل علي جميع أجزاء القالب من داخل التخطيط فقط والكثير من المميزات وهي :

مميزات قالب سكويز  squeeze:

1 – قالب بلوجر يصلح لجميع المجالات .
2 – صديق لمحركات البحث ومتوافق بنسبة 100 % مع السيو .
3 – خالي من الاخطاء و صديق لادوات مشرفي المواقع الامر الذي يجعلك تظهر علي محركات البحث بسرعة البرق .
4 – سهل في التركيب والتخصيص يمكنك التعديل علي جميع أجزاء القالب من التخطيط .
5 – توجد بة خاصية تقسيم المقال لزيادة أرباحك في ادسنس .
6 – يمكنك ايضاً أضافة صفحة تحويل الروابط بكل سهولة لزيادة الارباح من ادسنس .
7 – قالب متعدد المؤلفين , يمكنك اضافة أكثر من مؤلف من خلال التخطيط .
8 – يمكنك تخصيص أعلانات مخصصة لكل مؤلف في القالب .
9 – يمكنك تركيب القالب علي 3 مدونات خاصة بك عند شرائك للقالب .
10 – سوف تحصل علي جميع التحديثات مجاناً .
11 – الدعم الفني علي مدار 24 ساعة وممتاز أو أكثر من ممتاز
وهناك العديد من المميزات التي يمكنك التعرف عليها من داخل القالب .

طريقة تحميل قالب سكويز  squeeze :

تتوافر النسخة الاصلية من قالب سكويز  squeeze فقط في النسخة المدفوعة , ولكن يمكنك ايضاً الحصول علي النسخة المجانية من هذا المقال ايضاً , ولكن يجب أن تعرف عزيزي القارئ أن النسخة المجانية لا تحمل اي من مميزات النسخة المدفوعة ولكنها تساعدك علي الاستفادة من القليل من المميزات وهي تعد افضل لك من ملايين القوالب المجانية لمنصة بلوجر , والتي تساعدك علي تحقيق الارباح بسرعة كبيرة .

بعد التحميل أخي الكريم أنصحك بمتابعة باقي المقال حتي تتعرف علي طريقة التركيب بطريقة صحيحة .

طريقة تركيب قالب سكويز  squeeze للاستفادة بحميع المميزات :

لا يحناج قالب سكويز الي الكثير من الخبرة في التركيب لما يحملة من سهولة تجعل المبتدئين أو الذين ليس لديهم أي خبرة في التعامل مع قوالب بلوجر , يجعلهم هذا القالب الجبار التعديل والتركيب بكل سهولة علي جميع أجزاء القالب وسوف نتناول في هذا المقال طريقة تركيب القالب بالتفصيل .

1 – طريقة تركيب قالب سكويز squeeze في منصة بلوجر :

لكي تقوم بتركيب قالب سكويز علي بلوجر سوف تحتاج الي قالب تنظيف ويمكنك الحصول علية من " هنا "  قم نسخة قالب بلوجر سكويز ويمكنك الحصول عليها من خلال تحميل القالب من أعلي المقال , ثم حساب ايميل جميل ثم التوجة مباشرة الي بلوجر من " هنا " وبعد ذلك صفحة اعدادات قالب سكويز من " هنا " .
لو قمت بتحميل النسخة المجانية من قالب سكويز أو قمت بشراء النسخة المدفوعة  سوف تقوم بالدخول مباشرة الي بلوجر ومن ثم الي تبويب المظهر من الجهة اليمني ومن ثم  " تعديل  html  " كما هو موصح بالصورة .



بعد ذلك سوف تقوم بمسح جميع الاكواد التي سوف تظهر أمامك في " تعديل    html " وتقوم بلصق جميع الاكواد الموجودة داخل قالب التنظيف في مكان الاكواد الافتراضية التي قم بمسحها والضغط علي حفظ القالب كما هو موضح بالصورة .





بعد ذلك قم بنسخ الاكواد الخاصة بقالب سكويز ولصقها في القالب بعد حذف أكواد قالب التنظيف والضغط علي حفظ القالب , وبذلك  الف مبروك اخي لقد قمت بتركيب القالب بنجاح , ويتبقي الجزء الاهم وهو تخصيص قالب سكويز وتفعيلة .

-2 - طريقة تفعيل قالب سكويز :

التفعيل خاص بالنسخة المدفوعة فقط ولكن النسخة المجانية لا تحتاج الي تفعيل , وللحصول علي التفعيل قم بأرسال رابط المدونة الخاصة بك الي خدمة الدعم وسوف تحصل علي رقم التفعيل مباشر .
قم بالتوجة الي بلوجر والصغط علي التخطيط في الجهة اليمني وبعد ذلك قم بالدخول الي كود تفعيل القالب كما هو موضح بالصورة  وقم بلصق كود التفعيل والضغط علي حفظ كما هو موضح بالصورة .



3 – أكواد الميتا تاج في قالب سكويز  squeeze :

يجب عليك أن تقوم بوضع أكواد الميتا تاج داخل قالب سكويز وهذة الاكواد مهمة جدا يمكنك الحصول عليها من " هنا " وبعد ذلك قم بالتوجة الي المظهر ومن ثم " تعديل  html  " وقم بالبحث عن هذا الكود "  <!-- Required -->
 " ولفتح مربع البحث قم بالضغط علي " ctrl+f " وبعد ذلك قم بلصق جميع الاكواد اسفل الكود مباشر كما هو موضح بالصورة .



4 – اعدادت القالب  squeeze :

وهو الجزء الاهم في القالب بعد التفعيل يمكنك تعديل كل شئ في القالب من خلال اعداد القالب ويمكنك الوصول الية من خلال التخطيط كما هو موضح بالصورة .




ويمكنك من خلال اعداد القالب من تفعيل أو تعطيل جميع الاضافات ومن ضمن هذة الاضافات هي معرف التعليقات مثل معرف الفيس بوك وبلوجر , كما يمكنك التحكم في عدد المواضيع في صفحات البحث وصفحات الاقسام وايضاً عدد المواضيع في السلايدر المتحرك و في شريط الاخبار المتحرك كما يمكنك تفعيل وضع الحماية من النسخ للحفاظ علي أمان موضوعاتك من السرقة .


وللتفعيل والتحكم في أعداد القالب سوف تقوم بنسخ الكود الذي تريد التحكم فية وأضافتة في التخطيط ثم أضافة القيمة الخاصة بالكود ثم حفظ  كما هو موضح بالصورة " اتبع الخطوات بالترتيب " .




5 – طريقة تغيير جميع الالوان في القالب :

يمكنك التحكم في جميع ألوان القالب بطريقة سهلة وبسيطة جداُ وبدون اي مجهود يمكنك ذلك من خلال الذهاب الي المظهر ومن ثم تخصيص , بعد ذلك قم بتغيير الالوان حسب رغبتك ثم قم بالضغط علي تطبيق علي المدونة .






6 – مواقع التواصل الاجتماعي :

يمكنك الان عرض جميع صفحات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وانسجرام وتويتر ولينكدان وغيرها الكثير في ثلاثة أماكن في القالب في أعلي الصفحة و في السايد بار وفي الفوتر اسفل القالب يمكنك التعديل عليهم بكل سهولة قم بالدخول الي التخطيط ومن ثم سوف تجد مواقع التواصل الاجتماعي داخل التخطيط كما هو موضح بالصورة .





يمكنك التعديل من خلال الضغظ علي " edit " سوف يظهر لك مربعين الاول مكتوب بداخلة اسم الموقع التواصل مثل الفيس بوك قم بأدخال رابط الموقع في الخانة الثانية ومن ثم حفظ .




7 – اقسام الصفحة الرئيسية :

سوف تجد داخل التخطيط ثلاثة أماكن بأسم اقسام الصفحة الرئيسية , يمكنك أختيار اشكال العرض كما تحب فهناك العديد من اشكال العرض التي تناسبك التي سوف تظهر في الصفحة الرئيسية كما يمكنك تحديد عدد المواضيع والقسم ايضاً للحصول علي الاكواد من هنا كما هو موضح بالصورة القادمة .




ثم قم بالضغط علي أضافة اداة و قم بأختيار "   html/javascript  " ثم قم بلصق الكود ةالضغط علي حفظ كما هو موضح بالصورة .




8 – السايد بار او الشريط الجانبي في قالب سكويز :

يمكنك أضافة ايضاُ طريقة العرض التي ترغب بها في السايد بار من الاشكال المميزة التي اتيحت لك في هذا الجزء المميز كل ما عليك هو التوجه الي الي صفحة شرح القالب من هنا للحصول علي الاكواد وأختيار طريقة العرض كما هو موضح بالصورة .



وبعد الحصول علي الكود قم بالتوجة مباشر الي القالب في بلوجر ومن ثم الي التخطيط سوف تجد تبويب الشريط الجانبي  قم باضافة اداة ومن ثم أختيار "    html/javascript " وبعد ذلك اضافة أسم القسم وبعد ذلك الصق الكود ومن ثم حفظ .




9 – أضافة المؤلفين وأضافة الاعلانات :

من أفضل المميزات التي يتمتع بها قالب سكويز هو تعدد المؤلفين وايضاً يمكنك وضع اعلانات مخصصة لك مؤلف , بكل سهولة ولكن يجب عليك اضافة صفحة المؤلفين ويمكنك ذلك بكل سهولة عن طريق نسخ هذا الكود " <i id="authors-page"></i> " والتوجة الي الصفحات في اعداد القالب ومن ثم أضافة صفحة جديدة ولصق هذا الكود بداخلها من خلال "  html " وبعد ذلك قم بالضغط علي نشر .




ثم توجة الي التخطيط سوف تجد التبويب بأسم " المؤلفين " قم بالضغط علي أضافة اداة ومن ثم "  قائمة الروابط  " ثم قم بكتابة رتبة المؤلف علي سبيل المثال " مدير المدونة " او " مؤلف " وذلك عن طريق نسخ الكود حسب وظيفة الكود وكتابة البيانات في الخانة الاخري ثم حفظ .


يتم أضافة الاعلانات بنفس هذة الطريقة ثم بنسخ الكود المخصص علي سبيل المثال كود في اول المقال , قم بنسخ الكود المخصص ثم بعد ذلك أضافة الشفرة في الخانة الثانية ثم حفظ , و أضافة جميع الاعلانات بنفس الطريقة .

10 – عمل صفحة تحويل الروابط :

ايضاُ يمكنك اضافة صفحة تحويل الروابط بكل سهولة عن طريق التوجة الي الصفحات في بلوجر ثم أضافة صفحة جديدة ثم قم بنسخ هذا الكود "  <i id="redirect-page"></i>  " وقم بلصقة في الصفحة في " html  " ومن ثم نشر الصفحة .






11 – تقسيم المقال :

يمكنك ايضاُ تقسيم المقال بكل سهولة وذلك عند كتابتك لاي من المقالات قم بنسخ هذا الكود " 

شارك :

بلوجر

دعم بلوجر

قوالب بلوجر

لا تقرأ وترحل .. شارك قول رأيك

0 تعليقات: