لماذا لا نصبح كلنا أغنياء؟ مليونير يجيب

شارك :


يحلم كثيرون  في هذا العصر بتحقيق حلم الثراء  لاسيما في ظل تطور وتنوع وتعدد وسائل وأدوات صناعة المال وبناء الثروات وقد ركزت غالبية الكتب على نقل خبرات المليونيرات وأصحاب النفوذ، خاصة مع افتقار الكثيرين للسلوك الأمثل للتعامل مع المال، أملا في أن يستفيد من هذه التجارب الشباب الذين يحلمون بالثراء والغنى.

وفيما تساءل تقرير حديث حول ما اذا كانت السبب في عدم تحقيق الشباب لحلم الثراء هو قلة المعلومات والتعليم الكافي، أم الرسائل المربكة في وسائل الاعلام، أم إنه عدم الاهتمام أجاب راميت سيثي خبير التمويل الشخصي ومؤلف كتاب "سأعلمك كيف تصبح ثرياً، والذي أصبح مليونيرا عصاميًا في سن مبكرة بفضل موقعه على الويب بأن هذا تحقيق الحلم ليس مستحيلاً.
وقال سيثي الذي يعمل مدرِّسًا ماليًا لملايين القراء في العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات من العمر إنه أيا كانت الأسباب، فمن الواضح أن الشباب لا يفعلون الشيء الأكثر فعالية الذي سيجعلهم أغنياء، وهو الاستثمار في سوق الأسهم.



وأوضح سيثي أن فتح حساب استثمار يتيح لك الوصول إلى أكبر وسيلة لكسب المال في تاريخ العالم، ولا يتعين عليك أن تكون غنيًا للقيام بذلك، مبينا أنك لو بدأت باستثمار 10 دولارات في الأسبوع منذ فترة مثلا فسيكون لديك الآلاف من الدولارات اليوم.
يأتي ذلك في ظل الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة "غلوب" مؤخرًا والذي كشف أن 37%  فقط من الشباب الأمريكيين الذين تبلغ أعمارهم 35 عامًا أو أقل يمتلكون أسهمًا بين عامي 2017 و 2018 ، مقارنة بـ61% من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 35 عامًا يمتلكون أسهما.

شارك :

المليونيرات وأصحاب النفوذ

سؤال وجواب

لماذا

لا تقرأ وترحل .. شارك قول رأيك

0 تعليقات: