تحميل أفضل برنامج تحرير وتعديل الصور Liking Photograph 2020 للكمبيوتر

تنزيل أفضل واحدث برنامج لتعديل والتلاعب بالصور 2020 للكمبيوتر - Liking Photograph free download
شارك :




تعمل شركة Serif ، وهي مختصه في تطوير برمجيات مقره أوروبا ، منذ 11 عامًا. في عام 2015 ، أنشأت برنامج تحرير Liking Photograph فقط لأجهزة كمبيوتر Mac، ولكن تم أيضًا جعل البرنامج متوافقًا أيضًا مع Windows.

يأتي مع مجموعة من أدوات التحرير ووظائفه، ويمكنه العمل مع أكثر من 15 نوعًا من أنواع الملفات. يحتوي على وظائف تجدها مع برامج تحرير الصور المتقدمة، لكنه يوفر أيضًا جميع وظائف التحرير البسيطة التي تتوقعها أيضًا.

يأتي برنامج تحرير الصور هذا مع جميع أدوات التحرير الأساسية التي تتوقعها: أدوات إزالة العين الحمراء ، والمحاصيل ، والاختيار ، والطلاء والرسم ، وأدوات شكل المتجهات. ويشمل أيضًا أدوات أكثر تطوراً مثل ختم الاستنساخ ومعالجة الدُفعات وتأثيرات الخطوط وتصحيح تشويه العدسة. لقد وجدنا أن هذه الميزات بسيطة وسهلة الاستخدام ، وقد أنتجت تأثيرات من الدرجة الأولى.


نبذة عن برنامج Fondness Photograph محرر الصور:

العمل كمصور مهمة شاقة وخاصة في أجراء التعديل علي الصور ولحسن الحظ نقدم لكل المصوريين برنامج قوي جدا يحتوي علي مجموعة أدوات ضخمة مصممة خصيصا للمهنيين الإبداعية والتصوير الفوتوغرافي، سواء كنت تقوم بتحرير وإعادة لمس الصور، أو تصميم صور، لديه كل القوة والأداء لتفعل ما تريد.

يمكن أن تساعدك علي تعديل صورتك بأدوات مميزة من أجل توفير لوحة رائعة وتشمل بعض هذه الأدوات أدوات التلاعب بالصور الكلاسيكية، مثل فرشاة، وممحاة، وأداة طمس، وأداة استنساخ، وأداة للشفاء، وقلم، ومربعات نص، وكأس مكبر ودلو الطلاء،

برنامج Fondness Photograph يشمل مرشحات متعددة التي يمكن العثور عليها عن طريق الانتقال إلى قائمة "الفلاتر". وهي منظمة في عدة فئات، مما يجعل من السهل الوصول إليها.

وتشمل الفئات "طمس" و "شحذ" و "تشوه" و "الضوضاء" و "الكشف" و "الألوان"، ولكن هناك أيضا بعض الإدخالات المستقلة، مثل "فصل التردد" و "تطبيق الصورة" و "الإضاءة" "الظلال/يسلط الضوء على"، "إزالة الضباب" و "الإضافات".

Fondness Photograph هو برنامج مفيد التي يمكن أن يساعدك على تحرير، تنميق أو التلاعب الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون جهود كبيرة. لأنه يأتي مع واجهة مستخدم شاملة، كمية حزم لا بأس بها من وظائف تعرفها عليها واستخدامها لتحصل علي صورة جميلة .




    معلومات تنزيل photograph proofreader
                      محرر الصور للكمبيوتر


  روابط سريعة مفيدة لك:   

ضاغط ملفات سريع وفعال




    الإصدار : Fondness Photograph 1.7.2.471

            الترخيص : غير مجاني - Preliminary

                      التوافق : All windows

                       الحجم : 282 ميجا تقريبا 


      لتحميل البرنامج برابط مباشر     


شارك :

برامج كمبيوتر

تطبيقات وبرامج

محرر الصور

لا تقرأ وترحل .. شارك قول رأيك

0 تعليقات: