كيف تغيرت ملامح ريا أبي راشد؟

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد منذ أيام صورة جديدة لها بمكياج ثقيل بعض الشيء عما اعتاد عليه جمهورها منها، مما عرضها للعديد من الانتقادات.
شارك :
كيف تغيرت ملامح ريا أبي راشد؟ - ريا أبي راشد,مقابلات ريا أبي راشد,ريا أبي راشد في رامز في الشلال,ريا ابي راشد,ريا ابي راشد مع رامز جلال,ريا ابي راشد رومانسية منسية,ريا ابي راش,ريا,رامز في الشلال,رامز في الشلال 2019,شاشة,دراما,حصريآ,برازيل,مشاهير,رامز في الشلال رمضان 2019,كوميديا,ماجستير في الصحافة المرئية,رامز جلال,البرازيل,mbc العراق,نجيب ساويرس,الفنانة بشري,الفنانة يسرا,برامج كوميدية,رامز تحت الارض,رامز واكل الجو,رامز قرش البحر,رامز جلال 2019,رامز تحت الصفر,دراما لاتينية,سفيرة شركة سوني,مسلسل البرازيلي,ميليسا مايا دي سوزا
ريا أبي راشد


نشرت الإعلامية ريا أبي راشد منذ أيام صورة جديدة لها بمكياج ثقيل بعض الشيء عما اعتاد عليه جمهورها منها، مما عرضها للعديد من الانتقادات.

ظهرت ريا بمكياج يعتمد على تحديد عظام الوجة بألوان فاتحة، كما وضح خسارة الوزن على وجهها فبدى أنحف في الصورة الجديدة، بينما نشرت صورة منذ ساعات وظهرت ملامحها كما هي. 




ريا أبي راشد,مقابلات ريا أبي راشد,ريا أبي راشد في رامز في الشلال,ريا ابي راشد,ريا ابي راشد مع رامز جلال,ريا ابي راشد رومانسية منسية,ريا ابي راش,ريا,رامز في الشلال,رامز في الشلال 2019,شاشة,دراما,حصريآ,برازيل,مشاهير,رامز في الشلال رمضان 2019,كوميديا,ماجستير في الصحافة المرئية,رامز جلال,البرازيل,mbc العراق,نجيب ساويرس,الفنانة بشري,الفنانة يسرا,برامج كوميدية,رامز تحت الارض,رامز واكل الجو,رامز قرش البحر,رامز جلال 2019,رامز تحت الصفر,دراما لاتينية,سفيرة شركة سوني,مسلسل البرازيلي,ميليسا مايا دي سوزا

يذكر أن ريا أبي راشد اشتهرت بتقديم برنامج Scoop with Raya عبر شاشة MBC 2، وتستضيف فيه نجوم هوليوود.
شارك :

أخبار الفن

أخبار المشاهير

ريا أبي راشد

سؤال وجواب

فن ومشاهير

كيف

مشاهير العالم

لا تقرأ وترحل .. شارك قول رأيك

0 تعليقات: