في المنام!!

شارك :


في المنام دار هذا الحوار....



كيف حالك يا بني؟

الحمد لله أبي أنا بخير...أحقق إنجازات كبيرة

إنجازك الأكبر بني أن تكون صالحاً

أحقق الآن ما كنت تحلم به لي

حلمي الآن بني أن تكون صالحاً

حققت ثروة

ثروتك وثروتي أن تكون صالحاً

دائماً أتذكر تحفيزك لي

والآن أنا أحفزك كي تكون صالحاً

لم تقصر في حقي

والآن أستجديك وأستعطفك ألا تقصر أنت في حقي.. وكن صالحاً

كنت كريماً معي بلا حدود

وعليك أن تكون كريماً معي الآن..كن صالحاً بني

لم أنسك في لحظات النجاح

المهم ألا تنساني الآن..وكن صالحاً بني

وأنا أعمل بطريقتك في مواجهة الفشل

فشلك وفشلي بني عندما لا تكون صالحاً

والدي هل هناك أمر ما لا أعرفه؟ تكرر نفس الكلمات وتطلب نفس الطلب!

سيأتي يوم وتعرف بني

أعرف ماذا؟

ستعرف أن كل الأشياء تتوارى خيبة وخجلاً في مقابل شيء واحد

وهو؟

أن تكون صالحاً

............................

أن تكون صالحاً...رسالة نرجو من الله أن تجد طريقها إلى قلوبنا ونحن نتذكر آباء وأمهات، ربما نكون نحن فرصتهم الأخيرة.
شارك :

الحرف الساخر

المنام

ساخر

لا تقرأ وترحل .. شارك قول رأيك

0 تعليقات: